منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > السرية فيكتوريا قادم
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

السرية فيكتوريا قادم

السرية فيكتوريا قادم

Jessi 2016-11-02 15:28:49

السرية فيكتوريا قادم

كل سنة السرية الأزياء فيكتوريا سر عظيم من وجود الموضوع، 24 تشرين الأول/أكتوبر، أعلنت فيكتوريا أن السر سوف تعقد في تشرين الثاني/نوفمبر الصاعد ستنتقل إلى باريس.

على الرغم من أن الكثير من الناس لا يمكن أن نفهم ربما هذه الملابس الداخلية في نهاية المطاف مختلف سنة بعد سنة، ولكن النماذج التي من الانتخابات السابقة، إلى مدى صلاحيتهم للمعرض، ومن ثم كيفية تخصيص نمط الملابس الداخلية، سوف تصبح الأخبار. على مر السنوات، السرية فيكتوريا قد تم في مقر الولايات المتحدة عقدت المنصات، ولكن في عام 2014 استثناء-حفظ السلام مكان سري للانتقال إلى لندن، من أجل توسيع شبكة البيع بالتجزئة إلى أوروبا والتجمع.

وبصفة عامة، حيث عقد عرضاً مسرحيا، السرية فيكتوريا سوف تكون قادرة على اتخاذ القرارات في فصل الربيع. ومع ذلك، وفقا زد ذكرت أنه في عام 2016 سوف يعقد في باريس، كان القرار رسميا النهائية حتى قبل شهر. وعلاوة على ذلك، من أجل الوقاية من الهجمات الإرهابية وعمليات النهب، السرية فيكتوريا أيضا لم يكشف عن مكان معين. زد أيضا قال السرية أن فيكتوريا ووكالات الأمن الوطنية الفرنسية بل أيضا على التعاون لضمان مضمونة.

التوتر الشخصي ليس من الصعب أن نفهم، وعقدت أنشطة واسعة النطاق في خطر كبير في باريس. فقط في الماضي باريس ربيع عام 2017، وأسبوع الموضة في الصيف، ولأسباب أمنية، العديد من العلامات التجارية قد خفضت حجم إظهار الحقول. إظهار السرية فيكتوريا الكبيرة، كلا من النجوم المشاهير الشهيرة، وأيضا بأسعار أكثر من 10 مليون دولار أمريكي "حلم البرازيلي" هدف كبير لهجوم. تخيل المشهد تحت أمن مدججين بالأسلحة، على أمل أن نرى الشعب إظهار يمكن أن يكون مزاج استرخاء.

 

جديد أزياء الملابس مع شماعات فاخرة!

مزيد من التفاصيل: www.chinahangersupplier.com