منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > الاتجاه الذي ينبغي أن الشماعات وخطاطيف تجاه؟
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

الاتجاه الذي ينبغي أن الشماعات وخطاطيف تجاه؟

الاتجاه الذي ينبغي أن الشماعات وخطاطيف تجاه؟

ليميلي 2016-11-16 16:03:26

الاتجاه الذي ينبغي أن الشماعات وخطاطيف تجاه؟


مع موقع النقطة معلقة أن تقرر إلى جانب التوجه العام، الذي من الواضح أنه لا يصح. وتستخدم الغالبية العظمى من الشعب الصيني للمشي الحق. الجانب اليد اليمنى من الملابس سحب السحب، اليد اليمنى أسفل الملابس. ثم أن أسهل طريقة لتوجيه الحظيرة للعميل وينبغي أن يكون نحو "اليسار".

ربما بعض الناس يقولون، النصف الأيمن من الجدار مباشرة تجاه العميل، فإنه ينبغي أن تحتاج إلى تشغيل لمواجهة العملاء. ولكن في الواقع، يمكن رؤية العميل الجبهة قطعة واحدة فقط من الملابس فقط. وعلاوة على ذلك، حتى لو كنت انظر الجزء الأمامي من هذا اللباس، وعند إنزال العملاء لمعرفة، لا تزال تحتاج اليد اليسرى للمساعدة، فإنه لا يزال غير مريحة للغاية. لجعل واحد فقط قطعة ملابس "تكشف وجه"، وترك شريط كامل السلع ليست ملائمة لاتخاذ، سوف يجعلك تخسر أكثر مما تكسب.

وعلاوة على ذلك، فإنه ليس أفضل أن العملاء رؤية أكثر الملابس الجبهة. تفكر في ذلك، مدى احتمال كامل الجدران الملابس الجبهة للعملاء؟ وبطبيعة الحال، ما عدا المحل بالجملة، بذلك، فقد واحدة محدودة أن العملاء qty تبدو الجبهة.

وقد يظن بعض الناس: "فقط هي الأولى نحو الجبهة، السلع الأخرى على نحو' اليسار '". هذا المثال موجود، ولكن فإنه سيتم كشف العيوب في عملية التشغيل، مثل بعض التسوق يشعرون بدليل أن هذا القطعة من الملابس بحاجة إلى أن تكون مطابقة مع وهناك بعض الأنماط الأخرى، حيث أنها سوف تنقل بضع قطع الملابس أن تكون الجبهة. مع مرور الوقت، الكثير من رفوف المتاجر الوجهين، وهناك واحدة، وبعض من قطعة واحدة، وبعضها قطعتين، بعضها ثلاث قطع، بعضها خمس قطع، حيث يكون العملاء في نهاية فضفاض.

سيطلب من بعض الناس بطبيعة الحال، رف ملابس في مراكز التسوق عدادات الجانب الأيمن، يقع في بوابة مول الطريق التجاري، لا يمكن العودة إلى الوراء نحو الخارج. وما يجب أن نسأل، عند العلامة التجارية في تصميم المتجر، هل يجب أن تضع ملابس الحامل في بوابة القناة؟

حول اتجاه الحظيرة خطاف، أنها على ما يرام لتقديم "؟" وهذا الشكل، لقاء استوقف معظم العملاء وجلب هذه العادة.

لتحديد ما إذا كان هو الحظيرة نحو العلوم، هناك طريقة أبسط واحد، شخص يقف أمام نقابة المحامين، انتشرت يديك على كلا الجانبين، وجعل المعلقون اتجاه الأيسر الحق، هذا نحو اليسار، وهو أيضا اتجاه الأكثر ملاءمة للعملاء لالتقاط الملابس. ربط المعادن نحو الحظيرة شعار أول حرف أو كلمة.