منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > جدير بالثناء لتصميم الحظيرة الجديدة
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

جدير بالثناء لتصميم الحظيرة الجديدة

جدير بالثناء لتصميم الحظيرة الجديدة

Jessi 2016-11-09 18:20:58

 

جدير بالثناء لتصميم الحظيرة الجديدة

 

الجميع الوعي بحماية البيئة الموفرة للطاقة أكثر وأكثر، العديد من مصممي الأزياء حتى الآن أكثر من ذلك، في رأي المصممين، تحقيق استغلال النفايات هو المزيد من التصميم المثالي. في الآونة الأخيرة، وهناك المصممين باستخدام تصميم بكرة النفايات من رفوف فريد جداً، يمكن أن تكون ذكية جداً.

الهام المصمم يأتي من ورقة الثابت داخل العبوة لبعض المنتجات، في تصميم وفي الوقت استخدام طريقة منحرف، حيث يتم ما يكفي يقتطع كاملة عرض الشانق. ومن ثم تصبح بسيطة جداً، تحتاج فقط إلى إضافة هوك ومفك البراغي، يمكنك أن تصبح فجأة الحظيرة.

قيد الاستخدام، لا يمكن أن تبدو وكأنها عادية المعلقون معلقة ملابس، منتصف الجزء جوفاء، يمكنك أيضا شنق الاوشحة وغيرها من البنود، ويمكن القول من المريح جداً.

في الوقت الحاضر، كانت هذه الحظيرة خضراء جديدة للبيع في البلدان الأجنبية، بسعر 15 يورو، ما يعادل عن 112 الرنمينبى يوان. التدريب العملي على قدرة المستخدمين، قد ترغب في العثور على جانبها أنبوب الورق، أفعل ذلك بنفسك ديي واحدة.

مزيد من التفاصيل الحظيرة انقر فوق موقع الويب الخاص بنا!!!

موقعنا الحظيرة: www.chinahangersupplier.com