منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > مؤخرا ---- مالك الإناث من بنز بكى حدث الساخن في الصين بينما كانت تجلس على غطاء محرك السيارة من سيارت
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

مؤخرا ---- مالك الإناث من بنز بكى حدث الساخن في الصين بينما كانت تجلس على غطاء محرك السيارة من سيارت

مؤخرا ---- مالك الإناث من بنز بكى حدث الساخن في الصين بينما كانت تجلس على غطاء محرك السيارة من سيارت

سوكي لونج 2019-04-18 18:41:12
مؤخرا ---- مالك الإناث من بنز بكى حدث الساخن في الصين بينما كانت تجلس على غطاء محرك السيارة من سيارتها

إليكم الأمر: فتاة صينية تشتري سيارة في وكالة بنز. كانت على وشك القيادة إلى محطة الوقود لملء سيارتها بعد أن دفعت الفاتورة عندما لاحظت تسرب زيت في المحرك. حدث هذا قبل أن تغادر السيارة المحل. وأبلغت موظفي المبيعات بذلك: , وفقًا للقانون الصيني ، يجب على المتجر تغيير محرك المالكة أو إعادة الأموال - لكن وكيل بنز لم يقدم أي تعويض للمرأة.

كان صاحب السيارة الإناث عاجز جدا ، لأنها لم تحصل على الحقوق والمصالح المشروعة للمستهلكين يجب أن يكون ، لا يمكن إلا أن يجلس على بنز قلنسوة بنز ، لجذب انتباه الرأي العام.

يوضح هذا الحادث مدى أهمية جودة المنتجات وخدمات ما بعد البيع للشركة. شنتشن شارك اكسسوارات الملابس YunTong ، المحدودة. تعمل في صناعة شماعات الملابس منذ ما يقرب من 20 عامًا. fail لا نفشل أبدًا في إرضاء عملائنا بسبب الجودة أو خدمة ما بعد البيع. من المأمول أن يحقق كل مستهلك ما يتمناه المرء.













إذا كان لديك أي طلب شماعات في الشاطئ أو شركتك ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

سوف نقدم أفضل الجودة والخدمات لك.

البريد الإلكتروني: info @ ythanger ، com

هاتف: +86 755 28750512