منزل، بيت > أخبار > أخبار المعرض > أزياء آسيا 2016 عادل
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

أزياء آسيا 2016 عادل

أزياء آسيا 2016 عادل

ليميلي 2016-10-10 15:39:27

 

أزياء آسيا 2016 عادل

 

آسيان إدخال:


AFF إظهار الاسم الكامل "آسيا معرض أزياء" مرفق التمويل التعويضي (معرض الأزياء الصينية) غيرت اسمها من المعرض.

مرفق التمويل التعويضي إظهار منصة تجارة الملابس والمنسوجات في اليابان لأكثر من عقد، مؤثرة في الصناعة، وواحدة من العديد من الشركات والشركات الراغبة في المشاركة في الأنشطة التجارية.

معرض مرفق التمويل التعويضي هو الاعتراف على نطاق واسع، ليس فقط بسبب لها قدرات OEM و ODM قوية، ولكن أيضا لأنها تعكس والقبض على اتجاهات الصناعة، الأفكار والإنجازات التي حققتها المؤسسة تطوير المنتجات السوق، هذا الدور بسبب لها أكثر وأكثر وضوحاً، ومن ثم درجة القلق متزايد عالية.

معرض أزياء آسيا حدث يوم 3 محتجزين من 12 نيسان/أبريل إلى 14 أبريل 2016 في "ميدوم أوساكا" في أوساكا، اليابان. ويعرض هذا الحدث المنتجات مثل الملابس المختلفة والاكسسوارات، الأقمشة، منتجات المنسوجات المنزلية وتقليم والعديد من أكثر المنتجات ذات الصلة وخدمات إلخ في مستحضرات التجميل و "مستحضرات التجميل"، صناعات "الأزياء والاكسسوارات".

عرض منتجاتنا:

ونحن حضور "معرض أزياء آسيا" في نهاية الشهر الماضي، ونحن نأخذ لنا نهاية أعلى الحظيرة الخشبية، جودة عالية المخملية الحظيرة، أزياء الشماعات البلاستيكية المطاطية المغلفة، وشماعات معدنية جميلة والمعلقون حبة للمعرض، المعلقون هذه تحظى بشعبية كبيرة.

قد AFF زائر كبير معدل التدفق، العديد من إيقاف شخص لمشاهدة منتجاتنا، إظهار تتيح لنا فرصة أكبر لخدمة العملاء، وهذا معرض كبير واحد.

 

إذا كان لديك أي اهتمام في موقعنا منتجات الحظيرة، مرحبا بكم في الاتصال بنا!

 

شنتشن يونتونج الملابس الملحقات المحدودة

مصنع الحظيرة شنتشن يونتونج

هاتف: + 86 755-2875 0512/0513

البريد الإلكتروني:info@ythanger.com