منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > هل تعرف عيد الفصح؟
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

هل تعرف عيد الفصح؟

هل تعرف عيد الفصح؟

جينيت لان الصين يوميا 2020-04-15 15:21:58
عيد الفصح هو عيد مهم في الغرب لإحياء ذكرى قيامة المسيح.

في هذا اليوم ، لا يقوم الناس بلف البيض فحسب ، بل يأكلون أيضًا أرانب الشوكولاتة. لماذا تأكل أرنب الشوكولاتة في عيد الفصح؟ يبدأ بأرنب عيد الفصح.


فيما يتعلق بالعطلات ، يأتي عيد الفصح في المرتبة الثانية بعد عيد الهالوين في مبيعات الحلوى الأمريكية - هذه الكثير من أرانب الشوكولاتة ، فالشرق - أهم عطلة روحية في التقويم المسيحي - ارتبط دائمًا بشكل كبير بالأطعمة الرمزية ، من الحملان إلى البيض- الخبز الاحتفالي الغني.يتضمن الاحتفال بعيد الفصح بعض العناصر التي تم تكييفها من التقاليد الوثنية التي تحتفل بدورات الحياة الجديدة في فصل الربيع ، وأحدها هو الأرنب ، وهو حيوان معروف بخصوبته العالية.


متحف أرنب عيد الفصح فيالآن عرض مركز غير متاحف للمتاحف غير العادية في ميونيخ أمثلة على أرانب عيد الفصح في القرن التاسع عشر المصنوعة من الورق المقوى أو الخشب أو القماش ، وبعضها لديه رؤوس قابلة للإزالة للسماح بإخفاء الحلوى في الداخل (ستكون هذه هي أولاد أرانب الشوكولاتة). 

كانت واحدة من أشهر المشاهد المبكرة لأرانب الشوكولاتة في أمريكا في عام 1890 ، عندما عرض صاحب متجر بنسلفانيا روبرت ل. ستروهيكر خمسةأرنب الشوكولاته القدم في صيدلية له لجذب الأعمال في عيد الفصح. وبعد هذه الرحلة الطويلة ، أصبحت أرانب الشوكولاتة ذات النسب الأكثر قابلية للإدارة في نهاية المطاف عنصرًا رئيسيًا في عيد الفصح.

في نفس الوقت ، هذه الفترة هي أيضًا مهرجان تسوق مزدحم للغاية ، أطلقت شركتنا منتجات جديدة: حلقة بانت. علق بنطالك ، وسترة الدنيم ووشاح مثالي.

انها مصنوعة من خشب الزان ، اللون الطبيعي لإظهار نسيجها ، تتناسب مع ملحق معدني النيكل اللؤلؤ. تصميم بسيط ودائم وصديق للبيئة. الطول 28 سم ؛ القطر الخارجي 10 سم ، داخل 8 سم. كما يمكن تخصيص الحجم حسب حاجتك.



نحن مصنع شماعات أكثر من 15 سنة من التاريخ. متخصص في جميع أنواع الوسط و شماعات خشبية من الدرجة العالية، شماع بلاستيكي والشماعات المخملية توافدوا. ندمج تصميم الحظيرة وتطويرها وإنتاجها وخدمة.


إذا كان لديك طلب في الحظيرة ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، وسنكون في انتظارك.

هاتف: +86 755 28750512 +86 755 2875 0513

البريد الإلكتروني: info@ythanger.com

العنوان: NO.18 ، طريق Maoxing ، حديقة Maosheng الصناعية ، مدينة Henggang ، منطقة Longgang ، 518115 Shenzhen ، الصين