منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > قوانغدونغ النجاح في فصل الشتاء؟
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

قوانغدونغ النجاح في فصل الشتاء؟

قوانغدونغ النجاح في فصل الشتاء؟

Jessi 2016-11-25 15:53:57

قوانغدونغ النجاح في فصل الشتاء؟ 

درجة الحرارة ما زالت لا ترقى إلى مستوى قوانغدونغ بالفعل فصل الشتاء؟

الفصول الموسمية بشروط الطاقة الشمسية لا تطبيق، حتى بداية هذا الشهر، العديد من مرات بعد التبريد، الهواء البارد إيذانا قوانغدونغ في ارتفاع درجة الحرارة، أو حتى العودة إلى الطقس الحار من 30 ℃، المستخدمين قد أعرب عن أسفه مرات فشل "ن قوانغدونغ" الشتاء. وأصبحت مصطلحات الطاقة الشمسية "الثلج" تمرير، يمكنك سحب تبريد الهواء البارد قوية حقاً في فصل الشتاء في قوانغدونغ؟

 

وفي هذا الصدد، الأرصاد الجوية إدارة الخبراء أوضحت أن شروط الطاقة الشمسية الموسمية في وسط منطقة في الصين أكثر في الخط، لا تنطبق على قوانغدونغ. طبقًا لـ معايير الأرصاد الجوية، ومتوسط درجة الحرارة اليومية لمدة 5 أيام متتالية هو أقل من 10 ℃ فصل الشتاء. من أثر عملية الهواء البارد، بالإضافة إلى 24 يوما، أكثر من أدنى درجات الحرارة في 10 ℃ أو متوسط درجة الحرارة اليومية أكثر من ذلك، سيكون أعلى عموما.

 

وفي الواقع، المراسل المستفادة من إدارة الأرصاد الجوية بالمقاطعة، صيف شتاء طويل من موقعنا مقاطعة واضحة الخصائص المناخية، "شاوقوان قوانغدونغ" الشمالية في في نهاية السنة التالية في 1 كانون الثاني/يناير في فصل الشتاء، 20 كانون الثاني/يناير، فصل الشتاء 20 فقط أيام، ومقاطعة قوانغدونغ الجنوب دون أهمية الأرصاد الجوية لفصل الشتاء. "في مدينة قوانغتشو، على سبيل المثال، بعض سنوات للتوصل إلى فصل الشتاء قياسي، وبعض السنوات لا ترقى إلى مستوى الشتاء.

 

كم من الوقت سوف البرد مستقبلا؟ أسبوع واحد على الأقل هو الطقس البارد الرئيسية التخصص.

ذلك، الهواء البارد قوة التبريد، قوانغدونغ ستكون باردة لفترة طويلة؟ وقال خبراء الأرصاد الجوية في المقاطعة أن الأسبوع القادم، الباردة لا يزال الموضوع الرئيسي للطقس قوانغدونغ. في وسيكون هناك 26، 28، 29 هواء بارد ضعيفة إضافة تأثير، قوانغدونغ عاجلاً أو في وقت لاحق سوف تكون درجة الحرارة منخفضة.


 

على المدى الأطول، الدفاع عن المقاطعات قد أنجز منذ فترة طويلة قبل التشاور، نهاية الأولية الأولية عملية السنة إلى مطلع العام المقبل قد يكون هناك ثلاثة الموجه الباردة الرئيسية التي تؤثر على قوانغدونغ، وقد يكون مصحوبا بتجميد 1-2 المطر العملية، وانخفاض درجة الحرارة 0.5 ℃-1، 0 ℃، ولكن مع البرد في عام 2008 و ولن يكون مطلع عام 2016 الضعيف، بالمقارنة مع المتطرفة.

 

الشتاء يحتاج الملابس الثقيلة، الحاجة إلى الملابس المعلقون الجودة. نحن مصنع مخصصة الحظيرة الراقية، وموقعنا على شبكة الإنترنت www.chinahangersupplier.com. إذا كان أي استفسار، الرجاء الاتصال بنا.