منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > MORILEE - فستان زفاف جميل ، الشماعات الجميلة
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

MORILEE - فستان زفاف جميل ، الشماعات الجميلة

MORILEE - فستان زفاف جميل ، الشماعات الجميلة

بيلا هو 2019-08-23 14:04:50
منذ أن تم تأسيس مصنعنا لأكثر من 20 عامًا ، نتعاون مع العديد من ماركات الملابس العالمية. العلامات التجارية التي عملنا معها ، بما في ذلك MORILEE.

نظرًا لتصميمات Morilee الجميلة ، فهي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم لفساتين الزفاف وفساتين السهرة ، وهي العلامة التجارية الأكثر مبيعًا في العالم لفستان الزفاف.

"نحن نعلم أنه عندما نصنع الثوب ، فإننا لا نصنع بعض الملابس فقط ، بل نخلق السحر". كما قالت مصممة العرائس الشهيرة مادلين غاردنر ، فإن فستان الزفاف كان مذهلاً. جعلت تصاميمها الجميلة أحلام الملايين من العرائس في جميع أنحاء العالم تتحقق.

على مدار أكثر من 25 عامًا ، كانت فساتين زفاف وفساتين السهرة الرائعة من مادلين غاردنر هي المبدأ التوجيهي وراء النجاح الهائل الذي حققته موريلي. كخريجة من جامعة الأزياء الشهيرة ، تجمع بين معرفتها بالتصميم وسعيها للحصول على تفاصيل جميلة لإنتاج ملابس جميلة فقط. إن شغف مادلين الواضح بالأزياء يضيء مزاجها لأنها تحقق أحلام النساء في حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة. عندما سمعت صوت عروس خجولة ، تود أن تشكرها على صنع الملابس لهم ، لليوم وللجميع الذين كانوا يتوقعون.

Morilee هي أيضًا شريك كبير لنا ، والذي يعمل مع مصنعنا كل عام. القلادة التالية هي مصنعنا المصنوع من MORILEE ، وهو مناسب جدًا لفستان الزفاف ، وقد صُمم مقاسان للنساء الآسيويات والنساء الأوروبيات. يمكنك اختيار أفضل حجم لملابسك.

يمكننا تخصيص شماعات الحجم والشكل واللون ، وربط المعادن وشعار العلامة التجارية كما طلباتك.إذا كان لديك شيء مثير للاهتمام لذلك ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

البريد الإلكتروني: info@ythanger.com

هاتف: +86 755 28750512