منزل، بيت > أخبار > أخبار المعرض > إظهار السحر في فبراير، عام 2017
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

إظهار السحر في فبراير، عام 2017

إظهار السحر في فبراير، عام 2017

ليميلي 2017-02-14 17:30:19
وصف الحدث

ماجيك لاس فيغاس حدث يوم 3 محتجزين من 21 شباط/فبراير إلى 23 فبراير 2017 "مركز المؤتمرات" في لاس فيغاس في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية. سحر هي السوق الأكبر، وتتألف من 14 أربعة عشر مجتمعات فريدة من نوعها تعرض الأحدث في الملابس والأحذية والاكسسوارات والصناعة التحويلية.

هو سحر السوق أزياء أكبر في العالم، وتتألف من ثلاثة عشر مجتمعات فريدة من نوعها عرض أحدث الملابس والأحذية، والملحقات، و الصناعة التحويلية. صناعة البيع بالتجزئة كل شباط/فبراير وآب/أغسطس يعقد في لاس فيغاس على الفور وتسوق أحدث الاتجاهات في الرجال، المرأة، الصغار وملابس الأطفال والأحذية، زينة والموارد.
Hanger supplier attend the show
من ارتفاع الماركات الفاخرة المعاصرة، إلى أحدث الاتجاهات بطريقة سريعة، ماجيك يجلب لك العلامات التجارية التي تغذي أعمال الموضة. وتتألف من المشروع، الخيام، المعرض في طليعة، الجماعية، بولتراديشوو، المرأة المشروع، غرزة، كورفينف، وودماجيك، منصة الجبهة الوطنية، WSA@MAGIC، السحر نادي الأطفال، منبع السحر، و "تحديد مصادر الأحذية" في السحر السحر.


نحن نكون مصنع المهنية شماعات، نوصي بأن شماعات مناسبة أنماط للعملاء، و ونحن سوف يحضر "إظهار السحر" في لاس فيغاس، الوقت 20 فبراير-23 فبراير.
لدينا "عدد كشك" هو 65720، إذا كنت سوف تذهب، مرحبا بكم في موقعنا كشك زيارة!

مصنع الحظيرة شنتشن يونتونج
E-mail: info@ythanger.com