منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > شماعات خشبية الطلاء المعرفة والشرح المفصل
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

شماعات خشبية الطلاء المعرفة والشرح المفصل

شماعات خشبية الطلاء المعرفة والشرح المفصل

شماعات يونتونج 2017-03-22 18:25:24


في بعض الصناعية الواسعة النطاق مصنع الشماعات، غالباً ما يمكن رؤية الغرفة الطلاء شماعات خشبية توضع عينة سلسلة طلاء مع ملحوظة، وتبدو بألوان مختلفة، ولكن ما هو نوع من لون تمشيا مع المتطلبات الحديثة الراقية ودائم؟ الزيتية وشفافة سلسلة على أساس مذيب للأغراض العامة لصق، التوافق ممتازة، مع الغالبية العظمى من الراتنج نظام الامتزاج. سلسلة الزيتية الألوان الصلبة العضوية أو لصق لون الصبغة غير العضوية، سلسلة شفافة الزيتية لصق لون شفاف، يستخدم على نطاق واسع في الطلاء الزيتية المعمارية، طلاء الأثاث، طلاء السيارات، والطلاء المعدني فلاش.

1. لصق الألوان الزيتية

لصق الألوان الزيتية الشائعة المعروفة اللصق لون الطلاء الأثاث، يمكن استخدامها لضبط سطوع الطلاء بو أو NC والتمهيدي ومنتجات أخرى للسطوع. 

ميزات المنتج:

ألوان مشرقة ونقية، إخفاء قوي السلطة، ممتازة الطقس المقاومة، ويمكن إبقاء الضوء واللون جيدا. تستخدم أساسا في التمهيدي الملونة مبهمة، والطلاء الملون التبطين والطلاء لون خالص، التمهيدي شفافة أو التبطين، لون حافة التمهيدي لضبط اللون. عند استخدامها، في الطلاء لون المعدل المطلوب إضافة الزر لصق اللون مباشرة وآثاره، وضبط للألوان المطلوبة، وتفرقت إلى صفاء المؤهلين. عند ضبط اللون، بحاجة إلى إيلاء اهتمام لمن الضحلة لبالغ، مضيفاً ببطء، وخلط تماما بالتساوي. استخدام المزيد من الألوان لصق، إخفاء السلطة أقوى، وعموما أن المبلغ ليس أكثر من 30%. قبل استخدام اللصق يجب أن يكون كاملا أثارت بالتساوي، علب مفتوحة بعد الاستخدام، الاهتمام بختم المحافظة.


لصق اللون المستندة إلى 2.Water

لصق اللون المستندة إلى الماء وعادة ما تكون الصباغ من خلال المعالجة السطحية الخاصة والتكنولوجيا المتقدمة المجهزة الأصباغ تشتت مائي، مع الميزات غير سامة، صديقة للبيئة، دون المذيبات العضوية وهلم جرا. تنطبق على مطاط والطلاء، والورق والخشب والمنتجات الأخرى التلوين، ويمكن أيضا استخدامها كعجينة طباعة للقطن والبوليستر-القطن والنسيج الممزوجة الصباغة.

ميزات المنتج:

(1) لون مشرق، سهلة لتفريق ولون الهوية جيدة، يمكن حل فعال ظاهرة الفرق لون المواد الخشبية؛

(2) مقاومة القلويات جيدة، في القلوية المتوسطة (PH10-12) مستقر؛

(3) حماية البيئة عدم السامة، لا طعم له، نقية، دون المذيبات العضوية، تحل تماما محل المنتجات الزيتية التقليدية؛

(4) اللون التغير، إيجاد حل لمشكلة لون الخشب رتيبة;

(5) زيادة الشعور بالخشب مواد زيتية، الشعور، شعور رائع على نحو سلس، وجعل المواد المعلقة أكثر؛

(6) اللون واقعي ولا تتلاشى، ويمكن اختراق الألياف الداخلية للمواد الخشبية وجنبا إلى جنب مع ذلك، فإنه يمكن المحافظة على الحبوب الخشب الطبيعي أفضل؛

(7) الإحساس بلون نابض بالحياة وفاديلس، ويمكن أن تتخلل الألياف الداخلية مواد الطلاء وجنبا إلى جنب معها، حتى يمكن تحسين للحفاظ على الحبوب الخشب الطبيعي المواد الخشبية.

(8) اللوني كل شيء على أهبة الاستعداد، ويمكن القيام بمطابقة وفقا لأي نسبة بين أصباغ مختلفة الألوان، يمكن نشرها على آلاف ألوان.