منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > تطوير صناعه الملابس هو تعزيز وظيفة العرض لتفعيل
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

تطوير صناعه الملابس هو تعزيز وظيفة العرض لتفعيل

تطوير صناعه الملابس هو تعزيز وظيفة العرض لتفعيل

يوتونغ شماعات 2017-05-26 15:36:32

الشماعات الخشبية هي جهاز مشترك في الحياة اليومية للشعوب. اليوم ، مع تطوير صناعه الملابس ، والشماعات الخشبية تظهر وظيفة العرض ليس فقط في الحياة اليومية للشعوب ولكن في العديد من محلات الملابس. كما تعرف المهنة الاستحمام ، والخارجي للملابس حتى المخزن يمكن ان تتاثر الشماعات الخشبية ' الجودة.

يجب علي الناس التحقق من الشماعات الخشبية من الطلاء ، والعملية ، والنمط ، والشكل ومقاومه الكشط عندما مخازن الملابس اختيار الشماعات الخشبية. للمس شماعات للتحقق من نعومه لها ، للنظر في نمط شماعات تحت الضوء ، للنظر في الغبار علي سطح الطقس أو لا ، للتحقق من نوعيه عن طريق ضرب.


ومن المهم جدا ان اختيار مصنع شماعات جيده. من أجل الحفاظ علي الخارج جيده وفريدة من نوعها ، والناس بحاجه إلى العثور علي شماعات موثوق بها مصنع للقيام شماعات مخصصه ، بما في ذلك نوع من شماعات الأعلى والقاع ، واللون ، وشعار وما إلى ذلك ، عند فتح متاجر جديد

الناس يريدون شراء المنتجات الخضراء عندما تزين متاجرهم الجديدة وشراء الأثاث. و "الخضراء" من الشماعات لا يمكن تجاهلها. والسبب هو ان الملابس معلقه علي خزانه مغلقه محكم ، وإذا كانت هناك بعض المواد الكيميائية السامة في الشماعات ، مثل الفورمالديهايد والبنزين وغيرها ، ثم المواد الكيميائية السامة والتسلل إلى الملابس وانها ضاره للناس. لذلك فمن الضروري لاختيار "الخضراء" شماعات ، لان الوقت من الملابس شنق علي خزانه أطول من ارتداء.


وقد أحرزت صناعه الملابس تقدما كبيرا في السنوات الاخيره ، وهي تستكمل في الجانب من التصميم والنسيج إلى الخياطة. ويطلب كل هذه الدعائم العرض للقبض علي خطوات التنمية بما في ذلك نوع الشماعات ' ، واللون ، والاجهزه ، وتصميم الشعار. علي الرغم من ان وظيفة عرض شماعات جعلت تطورا كبيرا ، فانه يحتاج أيضا إلى خلق واللحاق تطوير صناعه الملابس.