منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > الحفظ اليومي للشماعات الخشبية
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

الحفظ اليومي للشماعات الخشبية

الحفظ اليومي للشماعات الخشبية

ليميليي تشيو 2017-09-15 16:01:40

اسمحوا لي ان أقول لكم كيف لرعاية الخشب المواد شماعات في الحياة اليومية

 

المنتجات الخشبية هي المنتجات الخضراء العادية في الناس'ليالي الحياة اليومية. ولا شك في ان المنتجات الخشبية ستكون فاسده ، متصدع ، مشوه وقذره إذا كان الناس الحفاظ عليه بطريقه خاطئه.
فكيف لرعاية الشماعات الخشبية يمكن تمديد الحياة من استخدامه ؟



       

1. منذ شماعات خشبيه من السهل الكراك إذا مكان في الأماكن الجافة ، لذلك فمن الأفضل لوضع الملابس الخشبية الشماعات إلى التهوية والرطوبة البيئة المناسبة ، وتجنب وضع شماعات خشبيه في المكان المشمس.

2.It من السهل ان عصا الغبار إذا كانت الشماعات الخشبية التي رسمت أو وضعت وقتا طويلا ، وتحتاج فقط لمسح استخدام القماش لينه بالاضافه إلى عامل تنظيف ، يمكن أيضا تاخير المشاكل شماعات ، مثل بسبب أشعه الشمس والاشعه فوق البنفسجية ، والشيخوخة وهلم تم. 

3إذا كان محتوي الرطوبة من الخشب عاليه جدا ، أو درجه الحرارة مرتفعه جدا ، أو ما يتجاوز قدره الوزن من شماعات ، وجعل شماعات تشوه ، لذلك الحاجة إلى إيلاء الاهتمام للتهوية والرطوبة الجافة من خزانه ووزن الملابس في الوقت المناسب.

4إذا الشماعات الخشبية تكون معالجه جافه جدا ، وسوف يكون مشكله الكسر. وإذا وقت طويل دون't واضحة ، والسماح للشماعات الترابية الحياة لا يمكن تطهيرها ، لذلك التنظيف اليومي مهم جدا.


                                                                            



شركه شنتشن يونتونغ للملابس المحدودة
Tel: 86-755 28750512
بريد:
info@ythanger.com