منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > لماذا شماعات خشبيه لديها مقاومه قويه لارتداء والتاكل
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

لماذا شماعات خشبيه لديها مقاومه قويه لارتداء والتاكل

لماذا شماعات خشبيه لديها مقاومه قويه لارتداء والتاكل

ليميليي 2017-09-21 18:49:22

 العرف الخشبية شماعات لديه مقاومه قويه لارتداء والتاكل ؟ دعوانا نحلل الأسباب!

الخشبية الفاخرة شماعات لديهم تماما ارتداء قويه وخصائص مقاومه التاكل. مع تحسين مستويات معيشة الناس الحديثة ، والناس لا تتطلب فقط شماعات خشبيه تبدو جميله ، ولكن أيضا المزيد من الأمل في الوقت نفسه ان تاثير الطلاء شماعات خشبيه يمكن أيضا الحفاظ علي استقرار أكثر ديمومة. في الوقت الحاضر ، والشماعات الخشبية لديها اتجاه التنمية نحو صناعه تكنولوجيا الطلاء من "مرتين التمهيدي والطلاء السطحي مره واحده".

 

 

ما يسمي "التمهيدي مرتين والطلاء السطحي مره واحده" يشير إلى بعد المواد المفتوحة ، لا شماعات الشكل ، وطحن وتلميع ، وملء الرماد وغيرها من عمليه الإنتاج المتعددة ، والملابس الخشبية شماعات بدات في التبلور ، في هذا شماعات السطح الجنين مع استخدام مجموعه متنوعة من وظائف مختلفه من الطلاء مرتين إلى عده مرات. وأخيرا استخدام الطلاء الملونة أو الورنيش قيام نظام الطلاء الحرفية معالجه اللون والتاثير علي السطح شماعات.

 

 

التمهيدي هو الطبقة الاولي من الخشب شماعات الطلاء النظام ، وتستخدم لزيادة التصاق الخشب شماعات الطلاء السطحي ، لزيادة امتلاء الخشب شماعات السطح تاثير ، لتوفير مضاده القلوية ، لتوفير وظيفة مضاده للتاكل ، في الوقت نفسه يمكن ان يضمن الاستيعاب الموحد للسطح الطلاء ، بحيث الخشبية شماعات نظام الطلاء للعب أفضل النتائج.

نحن المهنية شماعات المصنع ، ونحن ننتج شماعات مع كل التفاصيل من العملاء. ونحن ننتج شماعات مع 4 مرات الطلاء--2 مرات التمهيدي ، 2 مرات الطلاء السطحي. لذلك لدينا الجملة الخشبية شماعات سطح أفضل من العديد من منتجات المصنع الأخرى.
إذا كنت تشعر بالاهتمام في منتجاتنا ،
مرحبا بكم في الاتصال بنا!


شركه شنتشن يونتونغ للملابس المحدودة
Tel: 86 75528750512
Email: info@ythanger.com