منزل، بيت > أخبار > منتجات جديدة > المنتجات المعدنية الجديدة
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

المنتجات المعدنية الجديدة

المنتجات المعدنية الجديدة

ليميلي 2016-10-20 17:18:06

المنتجات المعدنية الجديدة

من أجل تلبية العملاء أكثر حاجة، وقسم الإنتاج لدينا دائماً يكرسون أنفسهم لدراسة واستغلال منتجات جديدة. الآن، في الاختبار المستمر وافيورت لوقت طويل، الحظيرة المخصصة معدنية نمط جديد وقد درس، قد الكثير من التغيير في الرأس الحظيرة، والحظيرة كاملة أكثر مرونة.

في الماضي، لا يمكن إيقاف رئيس الحظيرة معدنية، مخصص فقط يمكن جعله في اتجاه واحد، ولكن الآن، رئيس الحظيرة معدنية مرنة جداً، فإنه يمكن العودة إلى أي اتجاه. لن يحد من اتجاه الحظيرة، العملاء يمكن وضعها على المكان الذي أعتقد أنها جيدة، وجعل المخزن تكون أكثر مترف.

وإلى جانب ذلك، دعونا نرى استخدام معدن النحاس الحظيرة النمط القديم:

 

 

استخدام معدن النحاس الحظيرة النمط القديم تصلح للقميص ووشاح والعديد من الشماعات الأنماط الأخرى، ولكن لا تدعم تعليق مجموعة ملابس. الآن النمط شماعات جديدة مناسبة قطع القماش العلوي والسراويل معا. تكبير التصميم الجديد الاستخدام.

هو سطر، واحد أيضا جداً توفير مساحة الحظيرة النحاس المعدن، يمكن أن تساعدك على إظهار المزيد من الملابس. ولونه هو أيضا تلميع نفسه، والفضة والذهب، والنحاس والأسود بندقية، مع الطلي تأثير، تنبعث منها معان جميلة من الضوء وجعل المخزن مشرقة ومشرقة أكثر، موردن جداً وبسيطة.

بالطبع، ما عدا شماعات معدنية، لدينا أيضا تصميم الحظيرة الأزياء الأخرى، نفس تلميع تأثير الطلاء الكهربائي شماعات الملابس، شماعات فاخرة متواضعة woode، والحل أكثر.

 

إذا كان لديك أي اهتمام، الثابتة والمتنقلة اتصل بنا كالتالي:

info@ythanger.com