منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > الحصان الاسود في السويد - نهائي بطولة العالم لتنس الطاولة للرجال فردي
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

الحصان الاسود في السويد - نهائي بطولة العالم لتنس الطاولة للرجال فردي

الحصان الاسود في السويد - نهائي بطولة العالم لتنس الطاولة للرجال فردي

سوكي لونج 2019-04-30 16:40:03
الحصان الاسود في السويد - نهائي بطولة العالم لتنس الطاولة للرجال فردي


أصبح ما لونغ ، 30 عاماً ، ثاني لاعب صيني يفوز ببطولة العالم في تنس الطاولة للرجال في ثلاث سنوات متتالية ، بعد تشوانغ زي دونج منذ نصف قرن. ونتيجة لذلك ، سيكون قادرًا أيضًا على الحصول على "التاج الثلاثي" الحصري. كأس براد نسخة طبق الأصل

على الرغم من عودته من الإصابة الشهر الماضي ، يبدو كابتن تنس الطاولة الصيني طويلًا في حالة ممتازة. لم يعد فقط ليفوز بلقب قطر المفتوح ، بل وصل أيضًا إلى نهائي كأس آسيا.












وباعتباره من أكبر المعجبين بالأعجوبة ، أصبح مالون الرجل الحديدي في المنتقمون في بطولة العالم لتنس الطاولة وأصبح الدعامة الأساسية للفريق الوطني لتنس الطاولة.







منافس مالون هو لاعب كرة قدم سويدي يبلغ من العمر 27 عامًا ، والذي يشارك لأول مرة في تنس الطاولة في نهائيات فردي الرجال. في الدور قبل النهائي ، فاز على الحصان الداكن في كوريا الجنوبية أهن جاي هيون ، الذي أغضب في السابق لاعب تنس الطاولة الياباني "زانج بن تشي".

لا ينبغي التقليل من شأن قوة فولك beat لقد تغلب على نجم تنس الطاولة الصيني لين جاويوان في بطولة السويد المفتوحة العام الماضي. ومع ذلك ، لم يفز بعد في آخر ثلاث لقاءات له مع مالون ، وخاصة في حدث الفريق في بطولة العالم العام الماضي ، حيث خسر 3-0.


بدا فولك ، الذي وصل إلى النهائي ، سعيدًا ، ليس فقط لأنه كان من محبي مالون ، وهو يتطلع إلى اللعب ضد سداسية - إنه أيضًا أول سويدي يتقدم إلى نهائي تنس الطاولة للرجال في بطولة العالم لتنس الطاولة منذ ولدينر فازت في مانشستر في عام 1997. "لقد مر وقت طويل منذ أن كان هناك لاعب سويدي على خشبة نهائي فردي الرجال في بطولة العالم لتنس الطاولة. سألعب على مستوى عالٍ مع الاعتقاد بأنني أستطيع فاز مالون.

شنتشن YunTong اكسسوارات الملابس الجاهزة. ، المحدودة. يهتف لجميع الرياضيين

www.ythanger.com

البريد الإلكتروني: info@ythanger.com