منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > نحن العقوبات ضد هواوي
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

نحن العقوبات ضد هواوي

نحن العقوبات ضد هواوي

أماندا ليو 2019-05-29 19:14:57
في 15 مايو ، بدأت الولايات المتحدة بفرض عقوباتهواوي. وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على أمر تنفيذي يعلن فيهحالة الطوارئ. نقلا عن "الأمن السيبراني التكنولوجي" ، والتجارةأضافت شركة huawei و 70 من الشركات التابعة لها إلى "قائمة الكيانات" الخاصة بهاضوابط التصدير. بمجرد إدراجها ككيان مادي ، فهذا يعني أن هواوي لا تستطيع ذلكاستخدام الأجهزة والبرامج ، وليس فقط الرقائق ، بما في ذلك Windows و Android وما إلى ذلك.إذن "الجرعة الكبيرة" من الطب الأمريكي ستسحق Huawei؟

اقتل عشرة آلاف وخسر ثمانية آلاف. اللن تؤذي الولايات المتحدة ليس فقط هواوي ولكن أيضًا سلاسل الإمداد العالمية ، بما في ذلك الولايات المتحدة.عمالقة التكنولوجيا مثل Intel و Microsoft و Oracle! ومن المعلوم أن حوالي 5في المئة من عائدات كوالكوم تأتي من هواوي. أبعد من ذلك ، كان هواويخطط للمستقبل. أعتقد أنه في هذه الأيام ، رأى الجميع خطابًا منرئيس هواوي هايسي للموظفين.

وقالت الرسالة: "اليوم ، أحلك منالأيام ، هو اليوم الذي يصبح فيه كل ابن وابنة عادية لهيسي بطلاًمن تايمز! "

منذ سنوات عديدة ، الآلاف من الموظفين Haisiذهبت إلى مسيرة طويلة الأكثر مأساوية في تاريخ العلوم والتكنولوجيا لإنشاء "عجلة احتياطية" لبقاء الشركة للقيام بهوهو الافتراض الذي لم يحدث أبدا - توقع جميع رقائق المتقدمة والتقنيات في الولايات المتحدة لن تكون متاحة يومًا ما.

وقال رئيس haisi أن هذه الجهودمن haisi يمكن أن تضمن السلامة الاستراتيجية لمعظم المنتجات هواوي والعرض المستمر لمعظم المنتجات.

وزارة التجارة يمكن في المدى القصيرتغيير حجم بعض القيود التجارية على huawei لمنحها 90 يومًا"رخصة مؤقتة عامة" لمواصلة شراء البضائع الأمريكية للمساعدةاحتفظ بالشبكات والمعدات الموجودة للعملاء في الولايات المتحدة ، لكن huawei ستقوم بذلك مرة أخرىلا يجوز شراء قطع غيار لتصنيع منتجات جديدة.

المستقبل هو المنافسة بين العلم والتكنولوجيا ، يجب أن نعمل معا لتحقيق تقدم معا بدلا من استخدامبعض الوسائل غير الرسمية للحد من تطور المنافسين. نأمل الصين ويمكن للولايات المتحدة تحقيق تنمية ودية ومشتركة.