منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > رحلة رائعة
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

رحلة رائعة

رحلة رائعة

أليس 2016-10-25 17:02:42

                      رحلة رائعة  


نحن كوفئ برحلة سعيدة لعملنا الشاق. مدينة مدهش تسمى قويلين، لست متأكداً إذا كنت تعرف-قويلين المناظر تحت السماء.

2016.10.21,We استئجار حافلة والمبينة في حوالي 06:00 م.
وصل قويلين في صباح يوم 22 أكتوبر. وجبة الإفطار الشعرية "الأرز قويلين"، جداً لذيذة. وبعد ذلك نذهب إلى نهر ليجيانغ وقد طوف الخيزران.
مثيرة حقاً. طول الطريق كان جميلا المشهد. بعد ذلك، ونحن قد وجبة غداء جيدة، ثم انتقل إلى الغابات تسمى فيلا الجبل. أنت تعرف السبب؟ هناك سجل المقصورة هناك، والمياه التي تتدفق تحت الجسر قليلاً، والمياه واضحة جداً وباردة. لنا جميعا التمتع السلام وتماماً، بعيداً من صخب الليل city.at، لدينا حفلة مسائية إشعال النار، الغناء وأكل الشواء. ثم النوم في كوخ خشبي.

في 23 أكتوبر، نذهب إلى كهوف غامضة. نحن يسمى Tomb.I فقد يتعين على أن أقول أنها حقاً إبداع سحري للطبيعة. نأخذ القارب في الكهوف، صدمنا هذه الأنواع من خبرة كبيرة. بعد ذلك، ونحن قد تأخذ القطار والذهاب عبر الغابة. ونحن نعود في ليل 23.


شكرا لكل شيء، ونقضي وقتاً طيبا هناك. هذا مكان جميل ومثيرة للاهتمام. الآن، نحن بحاجة إلى العمل بجد وتعطي لنا خدمة جيدة للعملاء الحظيرة ومنتجات جيدة. أتوقع الرحلة القادمة مع زميﻻتها بي. لي عزيزي العميل، شكرا لكل من دعم كبير نحو تعاوننا الجيد. إذا كان هناك أي شيء يمكن أن نفعله لك، سوف نكون سعداء جداً للقيام بذلك.