منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ال 19 الصين الدولي للأزياء العلامة التجارية معرض شنتشن
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

ال 19 الصين الدولي للأزياء العلامة التجارية معرض شنتشن

ال 19 الصين الدولي للأزياء العلامة التجارية معرض شنتشن

سوكي لونج 2019-07-08 16:32:34
ال 19 الصين الدولي للأزياء العلامة التجارية معرض شنتشن

يقام معرض أزياء الصين الدولي التاسع عشر في عطلة نهاية الأسبوع في مدينة شنتشن الصينية.  

أقيم معرض شنتشن للأزياء في شنتشن لأول مرة في عام 2001 ، والذي تطور ليصبح معرضًا مهنيًا مؤثرًا للأزياء في الصين وحتى في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لمدة 18 عامًا.

معرض أزياء شنتشن 2019 "التوجه للعلامة التجارية ، والأصل ، الطابق التجاري ، الاتجاه الرائد" باعتباره التوجه الأساسي ، والعلامة التجارية لفتح قناة البيع بالتجزئة واحتياجات تطوير المؤسسة من الدرجة ، ووضع "العلامات التجارية" و "سلسلة قيمة الصناعة" 2 منطقة العرض الكبيرة ، من خلال العرض الثابت ، رائدة إصدار الأزياء ، BBS ، إرساء الأعمال ، الاتجاهات ، مسابقة الإصدار والتصميم ، جوائز الصناعة ، مثل أحداث الصناعة ، للعارضين بدقة مطابقة القنوات التجارية للتوسع والموارد اللازمة للترويج للعلامة التجارية والنجاح العملي الفعال في قطاع الطاقة ؛ في الوقت نفسه ، لتزويد المطلعين في الصناعة مع مجموعة كاملة من مشهد التبادل المتنوع ، ومساعدة النخبة في الصناعة لالتقاط الفرص التجارية ، والحصاد المرجعية صنع القرار المهنية.

بالنسبة لهذا العام ، كما كان من قبل ، قد تقوم ماركة الملابس بتصنيع أزياء الملابس والملابس الجديدة التي يتم تناولها على الغداء. أيضا العديد من العلامات التجارية الملابس لديها كشك لعرض ملابسهم الفاخرة.

نحن نرحب بجميع العلامات التجارية الملابس من زيارة في جميع أنحاء العالم وشراء الملابس. أيضا مصنعنا يذهب لزيارة عملائنا هنا. العديد من ماركات الملابس تستخدم شعارنا معهم لعرض ملابسهم. لأنه كما نعلم جميعا ، فإن الملابس الفاخرة سوف تتوافق مع الشماعات الفاخرة، ثم سيكون لها معظم تأثير العرض.

إذا كنت ترغب في زيارة أي عرض الملابس وتحتاج إلى أي الشماعات لتتناسب مع الملابس ، لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف. نحن سعداء لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: info@ythanger.com

هاتف: +8675528750513

واتس اب: +8615274673580