منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > هل تعرف جسر هونغ كونغ وتشوهاى وماكاو فى الصين؟
تصفح الفئات..
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
أخبار المعرض
منتجات جديدة
الشهادات
اتصل بنا
We will be patience to answer your any question, your feedback will be appreciated by us!  Name: Yuntong Hanger       Emai: info@ythanger.com ...
اتصل بنا الآن
captcha

هل تعرف جسر هونغ كونغ وتشوهاى وماكاو فى الصين؟

هل تعرف جسر هونغ كونغ وتشوهاى وماكاو فى الصين؟

بيلا هو 2019-07-12 10:04:45
هل تعرف جسر هونغ كونغ وتشوهاى وماكاو فى الصين؟

نفق الأنبوب المغطى بجزيرة هونغ كونغ-تشوهاى-ماكاو ، هندسة النفق على بعد 6.7 كم من خلال القسم المستقيم لمد الأنابيب لمدة 28 يومًا ، مقطع منحنى المقطع 5 من مفصل الأنبوب والنهاية النهائية ، الأنبوب المغمور الذي يخفض أقصى عمق له أكثر من 45 متر ، بناء أول نفق أنبوب مغمور في الخارج في الصين ، وهو حاليًا أكبر نفق أنبوب مغمور للطريق السريع في العالم والأنفاق العميقة الوحيدة في العالم التي تحتوي على أنابيب غارقة. بعد أكثر من سبع سنوات من البناء المكثف ، تم الانتهاء من الجسر وفتح أمام حركة المرور في 23 أكتوبر ، 2018. لقد تغلب فريق البناء على أكثر من 10 مشاكل فنية على مستوى عالمي ، وشكل أكثر من 500 براءة اختراع وحقوق ملكية فكرية مستقلة لبناء نفق مغمور في عرض البحر.

محور المرور هو شريان الحياة لمدينة حديثة! تستفيد ثلاث مناطق من أحد الجسور.كما توفر منصة نقل لهونغ كونغ وماكاو ومنطقة دلتا نهر اللؤلؤ ، ودائرة المرور لمدة ساعة التي شكلها HZMB والفوائد الاقتصادية والاجتماعية التي أكثر من المتوقع. انتظر وانظر ، أطول جسر في العالم عبر البحر - - جسر هونغ كونغ - تشوهاى - ماكاو.


النقل يعزز التنمية الاقتصادية. المنتجات الصينية ذات جودة عالية وسعر منخفض. الشماعات مصنعنا تتحسن وأفضل.

تسوق الآن!

يمكننا تخصيص شماعات الحجم والشكل واللون ، وربط المعادن وشعار العلامة التجارية كما طلباتك.

إذا كان لديك أي اهتمام لذلك ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

البريد الإلكتروني: info@ythanger.com

هاتف: +86 755 28750512